طراطيع

منتدى للصرقعه والوناسه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» افتح الرسام وارسم اللي بطلبه العضو اللي قبلك
الخميس مايو 14, 2009 6:36 pm من طرف Jolean

» «®•°°••°° تحطيــم الـرقـم القيــاســي °°••°°•®»
السبت مايو 09, 2009 3:04 am من طرف Admin

» $$ التحدي الكبير بالصور $$
الجمعة مايو 08, 2009 8:38 am من طرف ((FOX))

» اسامي بلوتوث صرقعه
الجمعة مايو 08, 2009 8:02 am من طرف Admin

» للبنوتات فقط ^_^
الجمعة مايو 08, 2009 7:56 am من طرف Admin

» محاوره بين الشيخ عايض القرني وتركي الميزاني
الجمعة مايو 08, 2009 7:48 am من طرف Admin

» سجل حضورك باسم عضو ..
الجمعة مايو 08, 2009 7:28 am من طرف Admin

» ~*¤ô§ô¤*~تصميم رياضي~*¤ô§ô¤*~
الجمعة مايو 08, 2009 7:26 am من طرف Admin

» نشوهـ
الجمعة مايو 08, 2009 7:24 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 تاريخ المصارع (( جون سينا ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: تاريخ المصارع (( جون سينا ))   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 5:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

للاسف ارى الكثيرين ابعدوا التفكير بمنطقية وعقلانية وحكمه واخذوا بالظاهر وللاسف كانت الاسباب والنتائج غير عقلانية بالمرة
فقد راينا كثير من الاعضاء يطلقوا على كل من يدافع عن سينا وان كان لا يحبه بانه لا يفقه بالمصارعه او مازال مبتدئ وهذا للاسف الواقع
ومن هنا ساضع كل النقاط التى تثبت نجوميه جون سينا

فى البداية فهناك مدخلان
1- مدخل السيناريوهات : وذلك سنتركه لان الجميع يعلم ان المصارعة سيناريوهات
2- مدخل التاريخ : وهذا الذى ساتحدث عنه وسوف اغض النظر عن السيناريوهــات
تعقيب على المدخل الاول : لكل مصارعة سيناريوهات وليس لسينا فقط حتى لا ارى الاعضاء يعقوبوا بان كل هذا سيناريوهات لاننا نعلم ان المصارعة سيناريوهات ونشاهدها ...

::: سينا مصارع مضخم :::
× يا اخوان ارى هذه العبارة كثيرة ولا انكرها ولكن عندى تعقيب بسيط وهو ان معظم الاساطير حاليا مضخمين
تريبل اتش مضخم يكفى بانه قد فاز بحزام الاتحاد 7 مرات والعالم 5 مرات اى الاجمالى 12 وفوزه بالكينج اوف زا رينج 1997 والرويال رامبل 2002 هذا غير حزام اوروبا
والقارات والتاج تيم وكل هذه الانجازات يحتاجها اى مصارع كى يكون اسطورة وغير سيطرة فى معظم السيناريوهات ان لم تكن كلها والكثير والكثير فمنذ بدايته قد
ظهرت عليه ملامح التضخيم .. ولنذكر ايضا الاندرتيكر المضخم كذلك لم يخسر فى الريسلمنيا حتى الان بمعنى 16-0 بمعنى انه منذ ريسلماانيا 7 ولم يخسر حتى الان
هذا غير 5 مرات حزام العالم ولا ننسى السيرفيور سيريس 1991 الذى فاز فيه على هولك هوجان لياخذ حزام العالم مع العلم انه كان حين ذاك يعتبر جديدا فى الاتحاد
ولا ننسى سيناريو المرعب وباقى السيناريوهات الاخرى التى اعطت له ملامح الاطورية فهل هذا ايضا غير مضخم .. والكثير والكثير فاى مصارع له تاريخ الان مضخم
فلماذا تتركون كل هؤلاء وترمون اللوم على جون سينا
فكما يقول المثل المصرى ( اللى بيته من ازاز ما يحدفش الناس بالتوب )

::: سينا مصارع فاشل :::
للاسف نرى هذا الكلمة كثيرا ولكن جون سينا الان مصارع له تاريخ ( وقد يتعجب البعض من كارهى سينا هذه الكلمة واعلم من الاول انه قد يحدث جدل عليها )
لكن دعونا نتحدث عن تاريخه فى الـwwf مع العلم ان كل ذلك سيناريوهات

1- جون سينا وفى بدايته يهزم كريس جيركو ويدخ فى سلسلة عداوات مع كرت انجل

2- جون سينا يهزم راكيشى فى اكثر من مباراة وقد حمله حين ذاك اكثر من مرة ( وهذا للرد على كل من يعتبر جون سينا ضعيف )


3- فى 3 ابريل 2003 فى السماك داون جون سينا يهزم ايديى جريرو وفى العرض الذى يليه الاندرتيكر وفى العرض الذى يليه كريس بينوا ...
( كل هؤولاء اساطير )
4- جون سينا يدخل فى عداوة طوييييييييييلة مع كرت انجل وقد فاز عليه عده مرات ...


5- الفوز باول حزام له وهو حزام امريكا من بيج شو فى ريسلمانيا 2004 وفوزه على بيج شو انجاز وبعدها يدخل فى عده مباريات اكثرها مع رى ماستيريو وبوكر تى ...




6- فى ريسلمانيا 21 يفوز بحزام كبير وهو حزام الاتحاد من جى بى ال والعداوة فى الدفاع عل الحزام حتى ينتقل للراو


7- الدخول فى عداوة مع كريس جيركو ( الاهانة الكبيرة لكريس جيركو )
حيث لم يستطيع نيل الحزام منه وقد اهانه جون سينا فى عديد من المباريات بل كلها حتى انتهى بطرد كريس جيركو من الاتحاد فى 22 اغسطس 2005


8- الدخول فى عداوة مع كرت انجل واعتماد ايريك بيشوف على كرت انجل وكان مصيره كمصير كريس جيركو فلم يستطيع اخد اللقب منه ...


9- الدخول فى عداوة طويلة جدا مع ايدج على الحزام واعتقد بان الجميع راى هذه العداوة وانتهت بفوز سينا ...
10 - الدخول فى عداوة على الحزام ايضا مع روب فان دام انتهت بفوز سينا ...
11- جون سينا يفوز على مصارع كبير وقتها وهو كريس ماستر والجميع يتذكر السيناريو الذى قد دخل به فى البداية فكان بان وكانه لا يقهر ...
12- العداوة مع اوماجا والتى انتهت فى النهاية بتحطيم من لا يحطم وقتها وهو اوماااااااااااجا مع العلم انه لم يستطيع احد ان يوقفه قبل جون سينا...
13- العداوات مع كيفين فيدرلاين وبيج شو ولا توجد اى انجازات تذكر حيث لم تدوم طويلا ...
14- الطريق للريسلمانيا وقد كون وقتها تاج تيم مع شون مايكلز وهزموا الاندرتيكر وباتيستا فى كثير من المباريات ...
15- تحطيم الاساطير والكبار ...
× فاز على كريس بينوا
× ودخل فى عداوة مع سون مايكلز وقد شهدت السيطرة لجون سينا ولم يستطيع شون مايكلز ان يفوز بالحزام او ينتزعه منه
× فاز فى ريسلمانيا 2006 على تريبل اتش حيث لم يستطيع اتش الفوز بالحزام منه
× فوزه على العملاق جريت كالى حيث لم يستطيع اى مصارع ان يوقفه قبل جون سينا وكلنا يعلم السيناريو المخيف الذى دخل جريت كالى ولكن لم يستطيع انتزاع اللقب
× فوزه فى العداوة السغصيرة على بوبى لاشلى حيث لم يستطيع هو الاخر الفوز بالحزام
× العداوة المتكافئة مع راندى اورتن حيث لم يستطيع انتزاع اللقب هو الاخر
× الفوز على مارك هنرى العملاق واقوى رجل فى العالم
× الفوز على كثير من المصارعين النجوم حين ذاك حتى تاتى له الاابة ومن هنا يفوز راندى اورتن بحزام الاتحاد
( فهل بعد كل هذا سينا مصارع فاشل )

::: احتفظ باللقب لمده طويلة :::
لان اطيل فى هذه النقطه ولكن تذكروا تريبل اتش الذى فاز بالحزام لاكثر من عام فلماذا كل اللوم على جون سينا

وفى النهائى فانا لا اقول ذلك لحبى لسينا ولكن لانها هى الحقيقة التى يتغاضى عنها الكثيرين فالكل يعلم ان جون سينا احتل الباور 25 اكثر من مرة وقد ينتقض البعض هذه
الجمله بمعنى ان الباور 25 تبع الاتحاد فاتررككم مع هذا الموضوع


( هل ايضا الاخ محمد يظلمه )
وللتذكير ايضا فكل الكبار حاليا كان لهم ماضى مثل سينا حاليا وهذا من اسباب نجاحهم وسياتى الوقت ونراهم غائبيين وسيتبقى لنا جون سينا وغيره من النجوم
فهذه هى سياسة الاتحاد وهى البناء للمستقبل ...

اخوكم :admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tiger.mountadamajani.com
((FOX))

avatar

عدد المساهمات : 296
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تاريخ المصارع (( جون سينا ))   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:06 pm

والله جونسينا مصارع عالمي وكبير ..

ومشكور اخوي عالموضوع الرائع والجميل ..

تقبل مروري ..

اخوكـ : FOX..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~SaNdY bEl~

avatar

عدد المساهمات : 79
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تاريخ المصارع (( جون سينا ))   الأحد أكتوبر 12, 2008 3:43 am

مشكور وما قصرت اخوي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تاريخ المصارع (( جون سينا ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طراطيع  :: منتدى الرياضه :: رياضات متنوعه-
انتقل الى: