طراطيع

منتدى للصرقعه والوناسه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» افتح الرسام وارسم اللي بطلبه العضو اللي قبلك
الخميس مايو 14, 2009 6:36 pm من طرف Jolean

» «®•°°••°° تحطيــم الـرقـم القيــاســي °°••°°•®»
السبت مايو 09, 2009 3:04 am من طرف Admin

» $$ التحدي الكبير بالصور $$
الجمعة مايو 08, 2009 8:38 am من طرف ((FOX))

» اسامي بلوتوث صرقعه
الجمعة مايو 08, 2009 8:02 am من طرف Admin

» للبنوتات فقط ^_^
الجمعة مايو 08, 2009 7:56 am من طرف Admin

» محاوره بين الشيخ عايض القرني وتركي الميزاني
الجمعة مايو 08, 2009 7:48 am من طرف Admin

» سجل حضورك باسم عضو ..
الجمعة مايو 08, 2009 7:28 am من طرف Admin

» ~*¤ô§ô¤*~تصميم رياضي~*¤ô§ô¤*~
الجمعة مايو 08, 2009 7:26 am من طرف Admin

» نشوهـ
الجمعة مايو 08, 2009 7:24 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 ياسر لـ"الاقتصادية": "كابتنية الأخضر" لا تهمني .. عبد الغني الأحق بالقيادة .. ولن ألـ ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
((FOX))

avatar

عدد المساهمات : 296
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: ياسر لـ"الاقتصادية": "كابتنية الأخضر" لا تهمني .. عبد الغني الأحق بالقيادة .. ولن ألـ ...   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 9:59 pm

طالب الجميع بالوقوف خلف منتخب بلاده صفا واحدا .. ياسر لـ"الاقتصادية":
"كابتنية الأخضر" لا تهمني .. عبد الغني الأحق بالقيادة .. ولن ألتفت للصغائر



عبد العزيز العجلان من الرياض - - 03/09/1429هـ


مع كل مشاركة للمنتخب السعودي تطفو على السطح قضايا عديدة تعكر صفو الأخضر واستعداده للاستحقاقات ولعل الوسط الرياضي السعودي لم يستوعب الدرس بعد، خاصة الإعلام الرياضي الذي يثير في الفترة الحالية أزمة شارة قيادة الأخضر عقب عودة المخضرم حسين عبد الغني لصفوف المنتخب الوطني, في الوقت الذي يرفض جميع القائمين على المنتخب أن يكون في ذلك أزمة حيث إن جميع اللاعبين لا يلتفتون لصغائر الأمور ويضعون نصب أعينهم التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.منذ أن أعلن ناصر الجوهر المدير الفني للأخضر عودة عبد الغني للأخضر لم يعد هناك سؤال يدور في الأذهان سوى من القائد ياسر القحطاني أم سيستلمها حسين المخضرم؟ . لكن لاعبي الأخضر لا يرغبون في التوقف عند هذه المواضيع التي قد تتسبب في تعطيل المنتخب السعودي في الوصول إلى مونديال العالم للمرة الخامسة على التوالي، حيث أبدى ياسر القحطاني مهاجم المنتخب وقائده الحالي غضبه الشديد من إثارة هذا الموضوع الذي وصفه غير المنطقي, إذ أكد في تصريح خص به "الاقتصادية" أن شارة القيادة مسألة تخص الأجهزة الفنية والإدارية والقائمين على المنتخب السعودي وقال" أود أن أعلم ما الهدف من مثل هذه الأحاديث التي تعتبر ثانوية في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب لتصفيات كأس العالم الذي يحتاج لوقفة الجميع لأنه حدث مهم تستنفر كل المنتخبات من أجل الوصول للنهائيات".
واستطرد النجم السعودي الكبير "لا شك أن اللعب في صفوف المنتخب الوطني شرف كبير لأي لاعب وهو منتهى الطموح خدمة للوطن والدفاع عنه وقد حظيت بهذا الشرف كما أني قد توليت مسؤولية كبيرة بقيادة الأخضر منذ اعتزال الأسطورة سامي الجابر وابتعاد النجم المخضرم ولكن بعد عودة عبد الغني أنا أرى أنه الأحق بها وأتشرف أن أكون لاعبا في المنتخب يكون النجم الكبير عبد الغني قائداً له ونتمنى أن نوفق جميعاً في الوصول لمونديال العالم 2010 وأن نقدم هذا التأهل هدية متواضعة للوطن وللجماهير السعودية, وأنا بكل أمانة لاتهمني أن تكون شارة القيادة علي بقدر مايهمني أن يوفق الأخضر ونحقق ما نصبو إليه جميعاً بالوصول للمونديال للمرة الخامسة على التوالي".


وواصل أفضل لاعب آسيوي حديثه قائلا" نحن في المنتخب السعودي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية وأجهزة معاونة أسرة واحدة نعمل جاهدين من أجل هدف واحد هو تشريف الوطن ورد الجميل لأصحابه الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل". وأضاف" لا تثيرنا هذه المواضيع الصغيرة من شارة قيادة أو ألوان أندية أو خلافه ولا نفكر مجرد تفكير فيها فنجوم الأخضر أكبر بكثير من هذه الأمور الصغيرة, وأعتقد أن المنتخب السعودي جميع لاعبيه لديهم القدرة على حمل شارة القيادة وهم جديرون بذلك لذا لا خوف على المنتخب وأنا أرى الألفة والأخوة بين الجميع، فالأجواء صحية ومناسبة بقيادة فهد المصيبيح وناصر الجوهر والأجهزة المعاونة لهما, لذلك أحب أن أطمئن الشارع الرياضي السعودي أن المنتخب السعودي لا خوف عليه، بإذن الله، ويجب أن يعلم الجميع أن لاعبي الأخضر لا يعيرون هذا الموضوع الاهتمام الذي نجده في وسائل الإعلام فنحن كلاعبين أخوة وأسرة واحدة همنا الأخضر وتحقيق الانتصارات والإنجازات ". وعن رأيه في استعداد الأخضر لبدء خوض التصفيات النهائية الآسيوية لمونديال العالم 2010 وعن المخاوف الجماهيرية والإعلامية من جاهزية الأخضر في ظل عدم الرضا عن الإعداد لهذه التصفيات أوضح القحطاني" المنتخب جاهز بإذن الله لخوض غمار التصفيات النهائية وأعتقد أن المنتخب أستعد بشكل جيد بمعسكر خارجي مميز في التشيك وسويسرا والمنتخب لديه جهاز فني مميز وخبير وكذلك جهاز إداري يملك من الخبرة الشيء الكثير لذا لا خوف على المنتخب السعودي واستعداده نعلم أن الوسط الرياضي المحلي يتحدث عن خوف وحماس ولكن أحب أن أطمئنهم أن الأخضر جاهز وسيرون ذلك بإذن الله أمام إيران والإمارات من بعدها في الجولتين الأولى والثانية".


واستغرب القناص السعودي مما يكتب ويتداول في وسائل الإعلام والوسط الرياضي من تغيير ناصر الجوهر وضم لاعبين وانتقاد للإعداد وشارة القيادة، مشيراً إلى" أعتقد أنه من الواجب على الوسط الرياضي من نقاد وإعلاميين وجماهير أن يقفوا صفاً واحداً خلف الأخضر لا أن تثار مواضيع ستضر أكثر مما تفيد فيجب وضع الثقة بناصر الجوهر واللاعبين الموجودين فهم أهل لها ويجب على الرياضيين بمختلف ميولهم أن يدعموا من يمثل الأخضر بغض النظر عن رأيهم وقناعاتهم وأن يتفقوا على دعم المنتخب السعودي في مهمته الوطنية لا أن تثار مثل هذه الموضوعات التي ستؤثر سلبياً في الأخضر في مشواره صوب جنوب إفريقيا".وعن رأيه في استبعاد لاعبين وضم آخرين أجاب؟ :الكرة السعودية مليئة بالمواهب واللاعبين المميزين القادرين على الدفاع عن ألوانه وأعتقد أن مسألة ضم اللاعبين واستبعادهم هو شأن خاص بالمدير الفني ناصر الجوهر فهو المسؤول الأول والأخير عن ذلك". وطمأن الهداف السعودي الأول الوسط الرياضي عن المنتخب السعودي قبيل مواجهة المنتخب الإيراني يوم السبت المقبل في ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وقال "نحن على أهبة الاستعداد بعد أن خضنا المواجهة الودية الأخيرة أمام شقيقنا القطري وأعتقد أن المنتخب على أتم الاستعداد لهذه المواجهة المرتقبة".


وأكد القحطاني أنه جاهز للمشاركة وقيادة الهجوم السعودي، وقال" أنا تحت رهن إشارة الجهاز الفني متى ما رأى الحاجة لي وأحب أن أشكر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور جمال الخليفة على ما بذلوه طوال الفترة الماضية لتجهيزي وأعتقد أن جميع لاعبي الأخضر أكفاء للمشاركة وما يميز الأخضر وجود مجموعة من 30 لاعبا قادرا على المشاركة أساسيين".


وختم حديثه بمطالبته بالجماهير الرياضية بالحضور وملء جنبات ستاد الملك فهد الدولي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياسر لـ"الاقتصادية": "كابتنية الأخضر" لا تهمني .. عبد الغني الأحق بالقيادة .. ولن ألـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حدث تاريخي " استخراج كنوز من أعماق بحار ينبع "
» "الا بزعل اذا بتروح عن عيني وترحل"!! مسجات وداع وفراق
» "لا تقل لي الحب تافه ولا وجود له"
» لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ
» طابع بريدي لصورة " مصطفى كـــمال اتاتـــــورك " على مغلف رائع وصلني من تركيا..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طراطيع  :: منتدى الرياضه :: الرياضه العربيه-
انتقل الى: